مركز التعليم المكثف للغات

مركز التعليم المكثف للغات من المصالح المشتركة التابعة لجامعة عباس لغرور خنشلة. يقدم المركز خدمة عمومية لتعليم اللغات الأجنبية، موجهة بالدرجة الأولى لكافة فئات الاسرة الجامعية وبالأخص لفائدة طلبة الجامعة ومستخدميها من عمال، إداريين وأساتذة.

تقديم المركز

مركز التعليم المكثف للغات من المصالح المشتركة التابعة لجامعة عباس لغرور خنشلة. يقدم المركز خدمة عمومية لتعليم اللغات الأجنبية، موجهة بالدرجة الأولى لكافة فئات الاسرة الجامعية وبالأخص لفائدة طلبة الجامعة ومستخدميها من عمال، إداريين وأساتذة. يقدم المركز كذلك خدمة التكوين في اللغات الأجنبية حسب الإطار الأوروبي المرجعي العام للغات لجميع فئات المجتمع وكذا لمختلف القطاعات العمومية والخاصة بهدف تحسين الخدمة العمومية وكذا فتح افاق جديدة على المستوى المهني للأفراد او المستوى التكويني الشخصي.

المكتبة الرقميــة لديوان المطبوعات الجامعية

القانون الداخلي للمركز

مكتبة المركز

المكتبة المركزية

كلمة مدير المركز

اللغات هي جسور التواصل، وخيول التنوير التي تحمل لنا بريد العلوم، وتفتح لنا آفاق التعرّف على ثقافات العالم ومستجداته، والجامعة هي جناح المجتمع الذي يحلق به في عوالم المعرفة والتكنولوجيا والإبداع. من هذا المنطلق تفتح جامعة عباس لغرور بخنشلة مركزها للتعليم المكثف للغات لكل مكونات الجامعة؛ أساتذة، وطلبة، وموظفين، وعمال، ولكافة أطياف المجتمع ومكوناته المهنية من كل القطاعات، كالتربية بمختلف أسلاكها، والعدالة بكل فئاتها، والصحة، والتمهين...

إنضم إلى جامعة خنشلة

استراتيجيتنا بسيطة: إنشاء مكان يمكن فيه لأفضل الباحثين والطلاب الواعدين تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

اتصل بنا